تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول
 
 
 
 
 
اتحاد الكرة يعلن جدول مباريات دوري الدرجة الثانية لكرة القدم

الدوحة/23 أغسطس-2017/وكالات/ أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم جدول مباريات دوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2017/ 2018 بمشاركة خمسة أندية هي : مسيمير والشحانية والوكرة والشمال ومعيذر .

وينطلق دوري الدرجة الثانية يوم الأربعاء الموافق 20 سبتمبر المقبل وتجمع مباراتي الجولة الأولى الشحانية مع مسيمير على ملعب سعود بن عبد الرحمن والشمال مع معيذر على ملعب السيلية، ويلتقي في الجولة الثانية (27 سبتمبر) الوكرة مع مسيمير على ملعب السيلية ويلعب الشحانية مع الشمال على ملعب الخور، ويلتقي في الجولة الثالثة (18 أكتوبر) الوكرة مع معيذر ، والشمال مع مسيمير على ملعب الخور.

ويلعب في الجولة الرابعة (20 أكتوبر)، معيذر مع الشحانية، والوكرة مع الشمال على ملعب سعود بن عبدالرحمن.

ويختتم القسم الأول من الدوري يوم الأربعاء الموافق " 1" نوفمبر بلقاءي الجولة الخامسة اللذين يجمعان الشحانية مع الوكرة، ومعيذر مع مسيمير على ملعب سعود بن عبد الرحمن.

وبناء على نظام الصعود والهبوط، يصعد صاحب المركز الأول في دوري الدرجة الثانية إلى دوري نجوم QNB للموسم الرياضي 2018 / 2019 ، بينما يخوض صاحب المركز الثاني مباراة فاصلة مع الفريق صاحب المركز الحادي عشر في دوري نجوم QNB للموسم الرياضي 2017 / 2018 .

وكان الاتحاد القطري لكرة القدم قد أقر من خلال التعميم رقم (142) لسنة 2017، إلغاء بطولة دوري قطر غاز ليغ "دوري الرديف"، وإطلاق بطولة دوري قطر غاز ليغ تحت 23 سنة " لأندية الدرجة الأولى"، وإعادة إطلاق بطولة دوري الدرجة الثانية اعتباراً من الموسم الرياضي 2017 / 2018 .