تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول
 
 
 
 
 
العنابي يواجه نظيره التركماني وديا غد

الدوحة/22أغسطس-2017/وكالات/ يواجه المنتخب القطري الأول لكرة القدم نظيره التركماني غد "الأربعاء" في ودية جديدة قبل مواجهتي سوريا والصين المقبلتين ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

وكان منتخب تركمانستان قد وصل بالأمس إلى الدوحة، وسيخوض تدريباته على استاد نادي قطر.

من جهة أخرى، قرر الجهاز الفني للعنابي أن تكون المواجهة مغلقة وبعيدة عن أي تغطية إعلامية، ولن يكون بإمكان وسائل الإعلام المختلفة دخول ملعب المباراة.

ويأتي هذا الاختبار الودي استكمالا لبرنامج تحضيرات العنابي للجولتين الأخيرتين من منافسات المجموعة الأولى للدور الحاسم من التصفيات الآسيوية حيث سيحل المنتخب ضيفا على المنتخب السوري يوم 31 أغسطس الجاري في ماليزيا، في الجولة قبل الأخيرة، ثم يستقبل المنتخب الصيني يوم الخامس من سبتمبر المقبل على استاد خليفة الدولي، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة.

وكان العنابي قد خاض معسكرا إعداديا في مدينة بيرمنغهام لعب خلاله ثلاث مباريات ودية، فاز في الأولى على ليدز يونايتد 2-0، وخسر الثانية أمام نوتنجهام فورست 1/ 2، وفاز في الثالثة على منتخب أندورا 1/ 0.

جدير بالذكر أن المنتخب القطري سوف يفتقد جهود قائد الدفاع إبراهيم ماجد بسبب الإيقاف مباراة واحدة، وسيعود إلى صفوف الفريق في مباراة الصين بالدوحة.. كما ينتظر العنابي تحديد حالة أحمد معين لاعب الوسط، بعد أن أجرى عملية جراحية منذ فترة في الكتف إثر تعرض للإصابة مع العنابي الأولمبي بتصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة بالدوحة.