تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول
 
 
 
 
 
عنابي الكرة يواجه نظيره التركمانستاني وديا اليوم

الدوحة/23 أغسطس-2017/ وكالات/ يخوض العنابي الأول مباراة دولية ودية أمام منتخب تركمانستان اليوم في استاد ثاني بن جاسم بالغرافة بالساعة السابعة مساء، وهي البروفة الاخيرة للمنتخب قبل مغادرته إلى ماليزيا لمواجهة المنتخب السوري في 31 من الشهر الحالي ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، فيما يواجه يوم 5 سبتمبر نظيره الصيني ضمن المنافسات نفسها.

ويسعى المدرب سانشيز إلى الوقوف على التشكيل المناسب الذي سيلعب بها مباراتيه القادمتين ضمن التصفيات الآسيوية الحاسمة، من خلال الزج ببعض العناصر التي سبق ان لعبت تحت مسؤوليته ضمن معسكر انجلترا الذي اختتم مؤخرا وخاض فيه ثلاث مباريات تجريبية، اتاح من خلالها الفرصة لمعظم اللاعبين المتواجدين في القائمة التي سبق ان دعاها المدرب.

وقد اختتم المنتخب مرانه أمس في تدريب خفيف مكملا لما كان قد بدأه من قبل المدرب وشارك فيها الجميع كان يهدف إلى توازن خطوط الفريق والترابط بينها.

وكان منتخب تركمانستان قد وصل إلى الدوحة، وخاض تدريباته على استاد نادي قطر، وستكون مباراة العنابي والتركمانستاني مغلقة بناء على رغبة الجهاز الفني، وبعيدة عن أي تغطية إعلامية، ولن يكون بإمكان وسائل الإعلام المختلفة دخول ملعب المباراة.

وكان العنابي قد خاض معسكرا إعداديا في مدينة بيرمنغهام لعب خلاله ثلاث مباريات ودية، فاز في الأولى على ليدز يونايتد 2-0، وخسر الثانية أمام نوتنجهام فورست 1-2، وفاز في الثالثة على منتخب أندورا 1-0.

وان العنابي سوف يفتقد جهود قائد الدفاع إبراهيم ماجد بسبب الإيقاف مباراة واحدة، وسيعود إلى صفوف الفريق في مباراة الصين بالدوحة.. كما ينتظر العنابي تحديد حالة أحمد معين لاعب الوسط، بعد أن أجرى عملية جراحية منذ فترة في الكتف إثر تعرضه للإصابة مع العنابي الأولمبي بتصفيات كأس آسيا تحت 23 سنة بالدوحة، وان المدرب فيليكس سوف يختار التشكيلة التي سيخوض بها مباراتي كولالمبور والدوحة من القائمة التي سبق وان اعلن عنها وسيتم الكشف عن اسماء اللاعبين قبل السفر إلى ماليزيا.

وتضم قائمة المنتخب اللاعبين: حسن الهيدوس وسعد الشيب وعلي أسد وسالم الهاجري وبوعلام خوخي وبيدرو ميجويل ومصعب خضر (السد) مراد ناجي وكريم بوضيف ومحمد أحمد البكري وعبدالله عبدالسلام الأحرق والمعز علي وأحمد سفيان وإسماعيل محمد الدحيل.

المهدي علي وعبدالعزيز حاتم وأحمد علاء وتميم محمد المهيزع (الغرافة) أحمد عبدالمقصود وعمر باري وأحمد السعدي الريان وعبدالكريم سالم العلي السيلية أكرم عفيف وعبدالكريم حسن وعاصم مادبو (أوبين) البلجيكي وأحمد ياسر (كالتورال) الإسباني خالد منير وطارق سالمان (أتليتكو استورجا) الإسباني.