تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
تسجيل الدخول
 
 
 
 
 
بطولة اللجنة الأولمبية الرمضانية تصل الأدوار النهائية

الدوحة/7 يونيو-2017/ وصلت بطولة اللجنة الأولمبية الرمضانية لكرة القدم في نسختها الحادية عشرة إلى الأدوار النهائية حيث تقام اليوم مباراتي الدور قبل النهائي واللتين ستجمعان الموارد البشرية مع الأمانة العامة والشئون الرياضية مع مكتب الرئيس .
 
وكانت قد أقيمت مباراتين الليلة الماضية في ختام الدور التمهيدي حيث تعادل فريقا الموارد البشرية ومكتب الرئيس بهدف لكل منهما في المباراة الأولى ليرتفع رصيد كل منهما إلى أربع نقاط ولكن فارق الاهداف منح الموارد البشرية صدارة المجموعة الاولى وحل مكتب الرئيس في المركز الثاني .
 
وكانت المباراة قوية حيث بادر الموارد البشرية بالتقدم بهدف حمل توقيع إبراهيم المراغي قبل أن يتعادل مكتب الرئيس بهدف سجله ممدوح الشمري ورغم محاولات كلا الفريقين للتقدم بعد ذلك وبالأخص مكتب الرئيس الذي كان يبحث عن الفوز من أجل تصدر المجموعة إلا أن التعادل فرض نفسه في النهاية .
 
وفي المباراة الثانية فاز الأمانة العامة على الشئون المالية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليحصد ثلاث نقاط ثمينة أهدته بطاقة التأهل الثانية عن المجموعة الثانية إلى الدور قبل النهائي بجانب الشئون الرياضية " المتصدر " بينما بقي الشئون المالية الذي تلقى خسارته الثانية دون أي نقطة وودع بالتالي البطولة .
 
وكان الشوط الأول من المباراة انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله حيث افتتح صلاح السنيدي التسجيل للأمانة العامة ورد عليه عبدالرحمن العمادي بهدف التعادل للشئون المالية وفي الشوط الثاني أضاف صلاح السنيدي الهدف الثاني وتبعه زميله عبدالهادي الهاجري بالهدف الثالث للأمانة العامة .​