غدا ختام منافسات بطولة "فيدر" الدولية لكرة الطاولة بالدوحة

feed type icon
أبريل ٢٤,٢٠٢٤
feed type icon
٢٥ - -٢٠٢٣

غدا ختام منافسات بطولة "فيدر" الدولية لكرة الطاولة بالدوحة

الدوحة /قنا/ تختتم غدا /الخميس/ منافسات بطولة /فيدر/ الدولية لكرة الطاولة، إحدى البطولات المقامة ضمن النسخة الـ28 لبطولة قطر الدولية المجمعة لكرة الطاولة، على صالة لوسيل، بمشاركة 130 لاعبا ولاعبة بواقع (87 لاعبا و43 لاعبة) يمثلون 30 دولة.

وستقام غدا خمس مباريات نهائية في فئات فردي وزوجي الرجال والسيدات، والزوجي المختلط.

وبالعودة إلى منافسات اليوم الرابع للبطولة فقد كانت قوية ومثيرة وشهدت إقامة الدور ربع النهائي ونصف النهائي، ففي فئة زوجي الرجال تأهل الثنائي الصيني يوان ليسن وشانج بانج الى المباراة النهائية بفوزهما على الثنائي الكوري الجنوبي آن جيهيون وشو سانجمين بنتيجة (3 -2) في نصف النهائي.

وسيواجه الثنائي الصيني نظيره ثنائي هونج كونج، هو كوان كيت ولام سيو هانج الذي بلغ النهائي بفوزه على الزوجي الصيني لين شيدونج وشان يانيو بنتيجة (3 -2) في نصف النهائي.

وفي فئة زوجي السيدات، تأهل الثنائي الصيني زهانج ريو وكاي مان الى المباراة النهائية بفوزه على الزوجي الصيني الاخر ليو وايشن وفان سيكي بنتيجة (3 -1) في نصف النهائي.

كما تأهل لذات الدور، الثنائي الصيني كيان تياني وشي شانيو بتغلبه على زوجي هونغ كونغ، زهو شانجزهو ودو هوا كيم بنتيجة (3 -صفر) في نصف النهائي.

أما في فئة الزوجي المختلط، فقد تأهل الزوجي الصيني كاي مان ولين شيدونج الى المباراة النهائية، بتخطيهما عقبة مواطنيهما زهانج ريو ويوان ليسن بنتيجة (3 -صفر) في نصف النهائي.

كما صعد للمباراة النهائية أيضا الزوجي الصيني الآخر المكون من اللاعبة كيان تياني وشانج بانج بفوزه على الثنائي البولندي ميلوز ريدزمسكي وآنا ويجرزين بنتيجة (3 -صفر) في نصف النهائي.

وفي فئة فردي الرجال، يتبارى غدا في نصف النهائي، الصيني زهو كاي مع الالماني بنيدكت دودا، والصيني الآخر شو ينج بين مع الكوري الجنوبي شو سونج مين.

وفي فئة فردي السيدات، تواجه الصينية كيو مان مواطنتها ليو وايشن في نصف النهائي، فيما تتبارى الصينية الاخرى زهانج ريو مع مواطنتها هي زهيوجا في مباراة نصف النهائي أيضا.

وتضم بطولة قطر الدولية المجمعة لكرة الطاولة، المقامة حاليا على صالة لوسيل وتستمر حتى 30 من الشهر الجاري، ثلاث بطولات دولية (كونتندر، وفيدر، وكونتندر للشباب).. وتنطلق بطولة كونتندر للشباب بعد غد /الجمعة/، وتستمر حتى 30 يناير الجاري، بمشاركة 88 لاعبا ولاعبة من 21 دولة.. وتشهد مشاركة 21 لاعبا ولاعبة من المنتخب القطري.