الروسي خودوتشينكو يتوج بلقب النسخة الثانية لبطولة قطر الدولية للتنس للناشئين

feed type icon
مايو ٢٠,٢٠٢٤
feed type icon
٠٥ - -٢٠٢٤

الروسي خودوتشينكو يتوج بلقب النسخة الثانية لبطولة قطر الدولية للتنس للناشئين

الدوحة/ قنا-  توج الروسي ميخائيل خودوتشينكو بلقب مسابقة فردي البنين للنسخة الثانية من بطولة قطر الدولية للتنس للناشئين المفتوحة التي نظمها الاتحاد القطري للعبة على مدار أسبوع وسط مشاركة دولية واسعة.

وفاز خودوتشينكو في المباراة النهائية على مواطنه إيغور شيرباكوف بمجموعتين دون رد بواقع (6 ـ 4، و6 ـ 4).

وفي مسابقة زوجي البنين، حقق الثنائي الهندي المكون من ريان ساجد كوثرات وأرناف باباركار لقب هذه الفئة بعد الفوز في المباراة النهائية على الفريق المكون من الأمريكي إيلون بيكلز واللبناني أنتوني مكرزل بمجموعتين لواحدة.

وفي منافسات البنات، حصدت الأمريكية لينا باي لقب فئة الفردي بعد تغلبها على الروسية فلادا جوريليفا بمجموعتين دون رد بواقع (6 - 3، و6 - 1).

وقال السيد طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والبادل والريشة الطائرة، في تصريح له: "سعداء برؤية هؤلاء الشباب والشابات وهم يتنافسون في هذه البطولة التي حققت نجاحا كبيرا على مختلف الأصعدة"، موجها التهنئة لجميع المشاركين على الجهود التي بذلوها.

وأضاف زينل أن الاتحاد القطري يسعى من خلال استضافة هذه البطولات الدولية لفئة الناشئين إلى دعم مسيرة اللاعبين واللاعبات القطريين وتسهيل انتقالهم إلى مرحلة الاحتراف، كونهم يمثلون حجر أساس تطور هذه الرياضة في قطر.