الأدعم يودع ربع نهائي جولة برازيليا العالمية للكرة الطائرة الشاطئية

feed type icon
مايو ١٩,٢٠٢٤
feed type icon
٠٦ - -٢٠٢٤

الأدعم يودع ربع نهائي جولة برازيليا العالمية للكرة الطائرة الشاطئية

برازيليا/ قنا-  ودع الأدعم، يوم أمس، الدور ربع النهائي من جولة برازيليا العالمية للكرة الطائرة الشاطئية للرجال، إحدى الجولات العالمية التي ينظمها الاتحاد الدولي للكرة الطائرة، بمشاركة أفضل 16 منتخبا تحت تصنيف "إيليت 16" وتستمر منافساتها حتى الثامن من شهر مايو الجاري.

وجاء خروج المنتخب المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان بعد خسارته أمام ثنائي البرازيل جورج وأندريه بمجموعتين دون رد في المباراة التي شهدت ندية وتنافسية من جانب المنتخبين، إلا أن الثنائي البرازيلي كانت له الأفضلية في النقاط الحاسمة خلال الشوطين.

وقدم المنتخب القطري مستويات جيدة في البطولة خلال دور المجموعات، حيث تصدر المجموعة الأولى بعدما جمع 6 نقاط إثر فوزه في ثلاث مباريات متتالية استهلها بالتغلب على نظيره التشيلي المكون من الثنائي دروجويت ونوي أرافينا، بشوطين دون مقابل، ثم تخطى عقبة الثنائي الهولندي بورمانز ودي جروت بشوطين مقابل شوط واحد، وأخيرا تفوق على الثنائي الأمريكي إيفانز وبودنجر بشوطين نظيفين.

يشار إلى أن المنتخب القطري للكرة الطائرة الشاطئية يحتل المركز التاسع في التصنيف العالمي برصيد 140.6 نقطة حصل عليها من آخر مشاركاته في البطولات والجولات العالمية خلال الفترة الماضية.