ختام بطولة قطر الدولية المفتوحة للبادل للسيدات والرجال

feed type icon
مايو ٢٠,٢٠٢٤
feed type icon
٠٧ - -٢٠٢٤

ختام بطولة قطر الدولية المفتوحة للبادل للسيدات والرجال

الدوحة/ قنا-  اختتمت منافسات بطولة قطر الدولية المفتوحة للبادل للسيدات والرجال "رايز" والتي نظمها الاتحاد القطري للعبة على ملاعبه على مدار أسبوع.

وحصد الثنائي المكون من الأرجنتيني جوليان لاغاموار والمصري حسام يوسف اللقب بعد فوزهما في المباراة النهائية على الفريق المكون من الإيطالي ماركو كاساتا والأرجنتيني دايلان ديماوان كويلو بنتيجة مجموعتين دون رد بواقع "6- 2 " 6- 4 ".

وفي مسابقة السيدات، أحرز الفريق الهولندي المكون من مارسالا كويك وروزالا فان دير هوك لقب هذه الفئة بعد التغلب في المباراة النهائية على الثنائي المكون من الإسبانية كلاوديا مازانشراس أوتون و الأرجنتينية جاكلين سوتو بمجموعتين مقابل واحدة بواقع "4-6" 6-4 " 6- 4" .

وأشرف على حفل تتويج الفائزين والفائزات طارق زينل أمين السر العام للاتحاد القطري للتنس والإسكواش والبادل والريشة الطائرة.

وقد أعرب زينل عن سعادته بنجاح البطولة وقدم التهنئة للفائزين، وقال إن الاتحاد يسعى من خلال تنظيم هذه البطولة التي تندرج ضمن فئة "رايز" إلى إتاحة الفرصة أمام اللاعبين القطريين للمشاركة في هذا الاستحقاق واكتساب مزيد من الخبرة وتحسين تصنيفهم الدولي.

وأكد أن الاتحاد سيواصل استضافة عدد من البطولات الدولية للبادل التي من شأنها أن تساعد المنتخبات الوطنية على تحقيق الاستفادة المرجوة .