استقبال حافل لبعثة أدعم الرماية

feed type icon
يونيو ٢٤,٢٠٢٤
feed type icon
٢٣ - -٢٠٢٤

استقبال حافل لبعثة أدعم الرماية

الدوحة/(وكالات)- حظيت بعثة الأدعم للرماية باستقبال وردي في مطار حمد الدولي، لدى عودتها إلى الدوحة بعد مشاركتها في البطولة العربية لرماية المسدس والبندقية 10 أمتار والتي استضافتها مدينة بني خلاد التونسية بمشاركة 134 راميا يمثلون 9 دول وهي قطر والسعودية والكويت والعراق والجزائر والإمارات ومصر وموريتانيا بالإضافة إلى تونس البلد المستضيف.

واستقبل البعثة طوق إبراهيم المهندي مشرف المنتخب وأحمد خالد درويش إداري المنتخب.

وكان الأدعم قد حقق 9 ميداليات ملونة بواقع ذهبيتين وفضية و6 برونزيات في إنجاز جديد للرماية القطرية التي تواصل رفع الراية الوطنية عاليا في كل المحافل الخارجية.

وجاءت الميداليات التسع عبر الثنائي المها العلي وعبدالرحمن السليطي المتوجينِ بالذهبية في البندقية مختلط لفئة الناشئين، وفي ذات المسابقة أحرز الثنائي شيخة النعيمي وخالد الشرشني الميدالية البرونزية، وتوجت المها العلي بذهبية مسابقة البندقية 10 أمتار بفردي الناشئات، وشيخة النعيمي بالبرونزية في ذات المسابقة، وعبدالرحمن السليطي الذي حصد فضية البندقية 10 أمتار بفردي الناشئين، وفي ذات المسابقة نال سعد السليطي البرونزية.

وأحرز الفريق المكون من حمد المري وسعيد المري وعبدالله الهاجري برونزية المسدس 10 أمتار، كما أحرزت بهية الحمد ومطرة العسيري ودلال القبيسي برونزية الفرق في مسابقة البندقية 10 أمتار.

وفي منافسات الفرق مختلط (رجال - سيدات) حقق علي راشد المهندي وبهية الحمد الميدالية البرونزية في مسابقة البندقية 10 أمتار.

وهنأ الدكتور مشعل إبراهيم النصر رئيس الاتحاد أبطال منتخب قطر بحصولهم على تسع ميداليات ملونة.. مشيدا بالمستويات الرائعة التي قدمها رماة المنتخب القطري في منافسات المسدس والبندقية 10 أمتار، مشيرا إلى أن ما تحقق في البطولة العربية بتونس يؤكد أن الرماية القطرية تسير في الاتجاه الصحيح من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات في قادم الاستحقاقات الخارجية.