الأدعم للرجال لكرة اليد الشاطئية يفوز على نظيره الدنماركي في الدور الرئيسي لبطولة العالم باليونان

feed type icon
يونيو ٣٠,٢٠٢٢
feed type icon
٢٤ - -٢٠٢٢

الأدعم للرجال لكرة اليد الشاطئية يفوز على نظيره الدنماركي في الدور الرئيسي لبطولة العالم باليونان

أثينا/  قنا-  فاز الأدعم للرجال لكرة اليد الشاطئية على نظيره الدنماركي 2 / 1، يوم أمس، ضمن منافسات الدور الرئيسي لبطولة العالم التي تستضيفها جزيرة كريت باليونان لغاية 26 يونيو الحالي.

وأنهى الأدعم الشوط الأول بنتيجة 25 / 24، فيما تفوق المنتخب الدنماركي في الشوط الثاني بنتيجة 23 / 22، ليتم اللجوء إلى الرميات الترجيحية والتي حسمها الأدعم لصالحه 12 / 10.

وكان المنتخب القطري قد خسر في وقت سابق بالأمس مباراته الأولى في الدور الرئيسي أمام المنتخب النرويجي صفر / 2 بواقع (22 / 23 و 26 / 28).

وسيختتم الأدعم مبارياته في هذا الدور اليوم "الجمعة" بملاقاة المنتخب الإيراني.

وكان المنتخب القطري للرجال لكرة اليد الشاطئية تأهل إلى الدور الرئيسي للبطولة بعد أن احتل المركز الثاني للمجموعة الرابعة في الدور التمهيدي من فوزين على البرتغال 2 / 1 وعلى نيوزيلندا 2 / صفر، مقابل خسارة أمام البرازيل 1 / 2.

وتعد المشاركة الحالية للأدعم في بطولة العالم هي السادسة توالياً له، بعد نسخة 2010 التي أقيمت في تركيا وحصل فيها على المركز العاشر، ونسخة 2012 التي أقيمت في عمان وحقق فيها المركز السابع، ونسخة 2014 التي أقيمت في البرازيل وحقق فيها إنجازا تاريخيا بحصوله على المركز الثالث، ونسخة 2016 التي أقيمت في المجر وحقق فيها المركز الثالث أيضا، والنسخة الأخيرة 2018 والتي أقيمت في روسيا وحل فيها تاسعا.