التشيكية ستريكوفا أولى المتأهلات للدور الثاني لبطولة قطر المفتوحة للتنس

أبريل ٣٠,٢٠٢٤
١١ - -٢٠١٩

التشيكية ستريكوفا أولى المتأهلات للدور الثاني لبطولة قطر المفتوحة للتنس

الدوحة/12 فبراير-2019/(قنا)/ باتت اللاعبة التشيكية باربورا ستريكوفا أولى المتأهلات إلى الدور الثاني من بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس بعد فوزها على اللاعبة العمانية فاطمة النبهاني المشاركة ببطاقة دعوة بمجموعتين دون رد يوم أمس .

ففي أولى لقاءات الدور الأول الرئيسي للبطولة المقامة على ملاعب مجمع خليفة الدولي حققت ستريكوفا فوزا سهلا على فاطمة النبهاني بواقع 6 / 1 و 6 / 1 .

وأقيمت المباراة على الملعب الرئيسي في حوالي الساعة الحادية عشرة والنصف مساء بسبب استكمال منافسات الأدوار التأهيلية بالأمس وتأخر وصول بعض النجمات بسبب مشاركتهن مع منتخبات بلادهن في منافسات بطولة كأس الاتحاد للفرق للسيدات والتي اختتمت مساء أمس الأول بتتويج المنتخب الروماني للسيدات باللقب.

وتستكمل مباريات الدور الرئيسي اليوم "الثلاثاء" على الملعب الرئيسي وعلى الملاعب الفرعية بمجمع خليفة الدولي للتنس بعد اكتمال وصول جميع المصنفات واللاعبات المشاركات في البطولة اليوم .

وقد أقيمت يوم أمس عدة مباريات ضمن الأدوار التأهيلية وقد تأهلت الى الدور الرئيسي اللاعبات الأسترالية ايلا توميليا نوفيتش بعد فوزها على السلوفينية بولونا هيركوج بمجموعتين دون رد بواقع (6-3، 6-4) .

كما صعدت أيضا الى الدور الرئيسي الروسية آنا بلينكوفا بتغلبها على الاسترالية الاخرى سامانثا ستوسور بواقع 6 / 7 و (6-3) و (6-4) وتمكنت ايضا اللاعبة الصينية تشو لين من الفوز على الأمريكية أليسون ريسك وحجز مقعدها أيضا في الدور الرئيسي بعد فوزها بواقع 6 / 2 و 6 / 1 .

وكانت اللاعبة الرابعة التي نجحت في العبور إلى الدور الرئيسي هي اللاعبة التشيكية كارولينا موكوفا بعد فوزها على الروسية لودميلا سيرفانوفا بمجموعتين مقابل مجموعة بواقع (6-1، 3-6، 6-1).