انطلاق دورة اللجنة الأولمبية القطرية الرمضانية 2024

feed type icon
أبريل ٢٨,٢٠٢٤
feed type icon
١٨ - -٢٠٢٤

انطلاق دورة اللجنة الأولمبية القطرية الرمضانية 2024

الدوحة – انطلقت مساء أمس الأحد منافسات دورة اللجنة الأولمبية القطرية الرمضانية 2024 المُقامة  في الفترة من  17 إلى 26 مارس  بمجمع الوسيل للرماية بمشاركة فرق إدارات اللجنة وموظفيها وعائلاتهم في رياضات  الرماية والكرة الطائرة الشاطئية والبادل.

شهد اليوم الافتتاحي للدورة الرمضانية منافسات قوية  في المرحلة التمهيدية  لرماية الفردي (البندقية الهوائية ) لموظفي وموظفات اللجنة الأولمبية وعائلاتهم ،  بلغ عدد  الفرق العائلية المشاركة 14 فريقاً، برزت مواهب واعدة في رياضة الرماية. 

قالت السيدة آمنة الأنصاري، نائب مدير دورة اللجنة الأولمبية القطرية الرمضانية 2024 إن الهدف المحوري للدورة هو تعزيز العلاقات الاجتماعية بين موظفي وموظفات اللجنة الأولمبية القطرية  والترويج لمفهوم الرياضة من أجل الحياة  خلال شهر رمضان المبارك.

وأضافت السيدة  آمنة الأنصاري "  يسعدنا أن ندرج الفئة العائلية في منافسات الرماية و فئة (الموظف وأحد أفراد عائلته) في منافسات البادل  للمرة الأولى في دورات اللجنة الأولمبية القطرية الرمضانية".

وفي ذات  السياق، قالت السيدة هند الإبراهيم، رئيس اللجنة الفنية لمنافسات الرماية يسعدنا هذا الإقبال من الموظفين والموظفات و أفراد عائلاتهم في اليوم الافتتاحي للدورة، مؤكدة أن اللجنة الأولمبية القطرية لن تدخر جهداً في تشجيع مشاركة المرأة في البطولات المجتمعية وتعزيز دورها في الرياضة.

وتشهد دورة اللجنة الأولمبية الرمضانية هذا العام تنظيم ثلاثة فعاليات رياضية أساسية هي: كرة الطائرة الشاطئية للإدارات ، منافسات الرماية – فردي : (شوزن + البندقية الهوائية) للرجال والسيدات وفئة العائلات ومنافسات رياضة البادل -  زوجي للرجال.