إدارات اللجنة تبدأ مشاركتها في مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية بدورة اللجنة الأولمبية القطرية الرمضانية

feed type icon
أبريل ٢٧,٢٠٢٤
feed type icon
١٩ - -٢٠٢٤

إدارات اللجنة تبدأ مشاركتها في مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية بدورة اللجنة الأولمبية القطرية الرمضانية

الدوحة – انطلقت مساء الثلاثاء منافسات الكرة الطائرة الشاطئية لفرق الإدارات ضمن  دورة اللجنة الأولمبية القطرية الرمضانية 2024 المُقامة في الفترة من 17 إلى 26 مارس بمجمع الوسيل للرماية .

فاز فريق مكتب الرئيس بنتيجة 2-  صفر على فريق الأمانة العامة في المباراة الافتتاحية للمسابقة وواصل مسيرته الانتصارية  متفوقاً بنتيجة  2-0 على فريق سواعد اللجنة الأولمبية القطرية في المباراة الثانية، بينما فاز فريق مكتب الأمانة العامة 2- صفر على سواعد اللجنة الأولمبية القطرية في المباراة الثالثة.

تشارك ستة فرق من مختلف الإدارات في منافسات الكرة الطائرة الشاطئية موزعة على  مجموعتين:  تضم المجموعة الأولى : مكتب الرئيس، سواعد اللجنة الأولمبية القطرية، مكتب الأمانة العامة بينما تضم المجموعة الثانية:  المشتريات ، الشؤون الرياضية و إدارة الأحداث الرياضية.

 قال السيد على غانم الكواري، رئيس الإتحاد القطري للكرة الطائرة  يسعدني كثيراً أن أشارك في مباريات الكرة الطائرة الشاطئية بدورة اللجنة الأولمبية القطرية الرمضانية 2024  للسنة الثالثة توالياً،  مؤكداً أن هذه الدورة تلعب دوراً  مهماً في تقوية العلاقة الاجتماعية بين المسؤولين والموظفين بعيداً عن بيئة العمل وفي ذات الوقت تدعم شعار اللجنة الأولمبية القطرية ( الرياضة من أجل الحياة" وتُعزز مبدأ الرياضة للجميع.

ومن جهته،  أشاد محمد عبد السلام، مدير بطولة اللجنة الأولمبية القطرية الرمضانية 2024 بمستوى إقبال الموظفين وأفراد عائلاتهم وبأدائهم الجيد في مسابقة الرماية، موضحاً بأنها المرة الأولى التي يشارك فيها الموظف و أحد أفراد عائلته في مسابقة الرماية.

أضاف السيد عبد السلام: " لقد أصبحت هذه الدورة إرثاً رياضياً سنوياً يمنح الموظف وافراد عائلته فرصة لممارسة الأنشطة الرياضية والترويحية خلال شهر رمضان الكريم".

تشهد هذه الدورة إقامة ثلاثة فعاليات رياضية أساسية هي: كرة الطائرة الشاطئية للإدارات ، منافسات الرماية – فردي : (شوزن + البندقية الهوائية) للرجال والسيدات وفئة العائلات ومنافسات رياضة البادل - زوجي للرجال.