فريقا الأحداث الرياضية والمشتريات يتأهلان إلى نصف نهائي الكرة الطائرة الشاطئية بدورة اللجنة الأولمبية القطرية الرمضانية

feed type icon
أبريل ٢٨,٢٠٢٤
feed type icon
٢٠ - -٢٠٢٤

فريقا الأحداث الرياضية والمشتريات يتأهلان إلى نصف نهائي الكرة الطائرة الشاطئية بدورة اللجنة الأولمبية القطرية الرمضانية

الدوحة –  حجز فريقا الأحداث الرياضية والمشتريات مقعدهما في الدور نصف النهائي لمنافسات الكرة الطائرة الشاطئية للإدارات مساء الأربعاء بعد تفوقهما وفوزهما ضمن  دورة اللجنة الأولمبية القطرية الرمضانية 2024 المُقامة في الفترة من 17 إلى 26 مارس بمجمع الوسيل للرماية .

 فاز فريق إدارة الأحداث الرياضية على المشتريات بنتيجة (2-1) في المباراة الأولى، ثم استعاد فريق المشتريات صحوته وفاز بنتيجة (2-0) على الشؤون الرياضية في المباراة الثانية ، بينما واصل فريق الأحداث الرياضية أفضليته بالفوز بنتيجة (2-1) على الشؤون الرياضية  في المباراة الثالثة.

وعلى ضوء هذه النتائج يكتمل عقد فرق الإدارات المُتأهلة للدور نصف نهائي  لمسابقة الكرة الطائرة الشاطئية الذي سيُقام مساء الجمعة، حيث يواجه فريق مكتب الرئيس فريق المشتريات في مباراة نصف النهائي الأولى بينما يلعب فريق الأمانة العامة ضد فريق إدارة الأحداث الرياضية في مباراة نصف النهائي الثانية.

 قال السيد محمد عيسي الفضالة، مدير إدارة الشؤون الرياضية في اللجنة الأولمبية القطرية يُسعدني أن احضر منافسات دورة اللجنة الأولمبية القطري  الرمضانية ، هي دورة أسرية ورياضية واجتماعية للموظفين وعائلاتهم بعيداً عن مكاتب العمل، نشعر بالروح الأسرية والتنافسية  السائدة بين الجميع، نأمل أن يتواصل هذا التحدي الرياضي بين الإدارات في السنوات القادمة.

كما دعا السيد الفضالة للمزيد من التعاون بين موظفي اللجنة ومضاعفة جهودهم لإنجاح هذه الدورة وتطوير كافة المبادرات التي تجعلها دورة استثنائية في شهر رمضان الكريم.

ومن جهته، قال الشيخ فهد بن خالد آل ثاني، رئيس الإتحاد القطري للملاكمة والمصارعة يسعدني التواجد مع أسرة اللجنة الأولمبية القطرية في هذه الدورة الرمضانية، نحن كإتحاد نعتبر أنفسنا جزءًا من هذه الأسرة،  تُمثل هذه الدورة فرصة للتعارف في أجواء أخوية مثالية ولنُشجع الشباب المشاركين في هذه الدورة، ننتهز هذه الفرصة لنتمنى كل التوفيق والنجاح لجميع رياضيينا المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024".

تشهد هذه الدورة إقامة ثلاثة فعاليات رياضية أساسية هي: كرة الطائرة الشاطئية للإدارات ، منافسات الرماية – فردي : (شوزن + البندقية الهوائية) للرجال والسيدات وفئة العائلات ومنافسات رياضة البادل - زوجي للرجال.