كأس سمو الأمير للكرة الطائرة الريان يتوج باللقب للمرة الـ16 بفوزه على الشرطة في النهائي

feed type icon
يونيو ٢٤,٢٠٢٤
feed type icon
١٧ - -٢٠٢٤

كأس سمو الأمير للكرة الطائرة الريان يتوج باللقب للمرة الـ16 بفوزه على الشرطة في النهائي

الدوحة /قنا/ توج الريان بلقب بطولة كأس سمو الأمير المفدى للكرة الطائرة في نسختها الـ 46، بفوزه على الشرطة في المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم على صالة الاتحاد القطري للعبة.

ونجح الريان في تقديم مباراة قوية ليحسمها بثلاثة أشواط دون رد بواقع نتائج (26- 24) و (25- 19) و (25- 18)، ليحصل على اللقب للمرة الـ16 في تاريخه، بينما خسر الشرطة النهائي للمرة السادسة، بعدما سبق وتوج به مرة واحدة في تاريخه.

وقدم السيد علي غانم الكواري رئيس الاتحاد القطري للكرة الطائرة التهنئة لفريق الريان بمناسبة تتويجه بلقب البطولة، ولفريق الشرطة لحصوله على المركز الثاني.

وقال الكواري في تصريحات صحفية بعد المباراة، إن الفريقين قدما مستوى أكثر من رائع خلال المباراة الختامية للبطولة، بعدما تأهل الفريقان للنهائي بعد مشوار مميز، ليحصل الريان على اللقب عن جدارة واستحقاق، مبينا أن المنافسة كانت قوية ومثيرة وشهدت ندية بين الفريقين.

وأوضح أن كأس سمو الأمير المفدى هذا الموسم شهدت منافسة قوية بين جميع الفرق في مراحلها المختلفة، وهو ما يعكس التطور الفني الكبير في مستوى الأندية، حيث كان الموسم الحالي الأفضل فنيا، وبذلت جميع الفرق فيه مجهودا كبيرا لتحقيق طموحاتها في مختلف البطولات .