الأدعم ضمن المجموعة الثالثة في بطولة جولة هامبورغ للكرة الطائرة الشاطئية

feed type icon
مايو ٠٣,٢٠٢٤
feed type icon
٠٧ - -٢٠٢٣

الأدعم ضمن المجموعة الثالثة في بطولة جولة هامبورغ للكرة الطائرة الشاطئية

هامبورغ/ قنا-  أوقعت قرعة بطولة جولة هامبورغ - Elite16 لكرة الطائرة الشاطئية، الأدعم للكرة الطائرة الشاطئية للرجال، المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان، في المجموعة الثالثة في البطولة التي ستقام خلال الفترة من 16 إلى 20 أغسطس الجاري.

وتضم المجموعة الثالثة إلى جانب المنتخب القطري كلا من الثنائي الألماني وينتر وهينينج، وثنائي منتخب التشيك، بيروسيك وشفاينر، إضافة إلى منتخب سيتأهل للأدوار الرئيسية من مرحلة التصفيات، وهو الذي سيبدأ المنتخب القطري مبارياته في البطولة بمواجهته يوم 17 من الشهر الجاري.

يشار إلى أن المنتخب القطري المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان يحل حاليا في المركز الخامس في التصنيف العالمي، برصيد "6580" نقطة، جمعها خلال مشاركته في 11 بطولة وجولة عالمية في الفترة الماضية، ويتصدر التصنيف الثنائي النرويجي "مول وسوروم"، برصيد 9300 نقطة.

وحقق المنتخب القطري، المتوج بالميدالية البرونزية في أولمبياد طوكيو 2020، العديد من النتائج المتميزة في السنوات الأخيرة، بقيادة الثنائي المتميز شريف يونس وأحمد تيجان الذي قدم مستويات أبهرت الجميع، وجعلت المنتخب من أوائل المنتخبات في التصنيف العالمي.