تتويج الأدعم للشراع ببرونزية في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب

feed type icon
مايو ٠٧,٢٠٢٤
feed type icon
٢٢ - -٢٠٢٤

تتويج الأدعم للشراع ببرونزية في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب

أبوظبي/ قنا-  توج الأدعم للشراع، يوم أمس، بالميدالية البرونزية لمسابقة الفرق، وذلك في ختام منافسات الشراع التي أقيمت بنادي أبوظبي للرياضات البحرية ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب التي تستضيفها الإمارات وتستمر حتى الثاني من شهر مايو المقبل.

حصل المنتخب القطري على الميدالية في منافسات فئة الاوبتمست للفرق بواسطة كل من سعود العمادي وعلي البوعينين وعبدالعزيز المحمود وسعد الإبراهيم وعبدالله البوعينين.

وتواصلت يوم أمس منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب التي تقام تحت شعار "خليجنا واحد.. شباب واعد" في 24 رياضة، وبمشاركة أكثر من 3500 لاعب ولاعبة.

وفي منافسات الشطرنج، واصل المنتخب القطري مشاركته وسط تطلعات اللاعبين لإضافة المزيد من الميداليات، وذلك بعد أن حصدت قطر 5 ميداليات حتى الآن بعد فوز حمد الكواري بذهبية فردي الشطرنج السريع تحت 14 عاما للشباب، وإبراهيم الجناحي بفضية فردي تحت 14 عاما للشباب، وليان القصابي بفضية فردي تحت 14 عاما للشابات، إلى جانب ميداليتين فضيتين عبر منافسات الفرق تحت 18 عاما للشابات وتحت 14 عاما للشباب.

من ناحية أخرى، خسر المنتخب القطري أمام نظيره الإماراتي بنتيجة (17 - 22) في ثانية مبارياته ضمن منافسات مسابقة كرة اليد، على أن يخوض المنتخب ثالثة مبارياته اليوم "الاثنين" أمام المنتخب البحريني، والتي تعد الفرصة الأخيرة له للإبقاء على حظوظه في الحصول على إحدى الميداليات.

وفي منافسات مسابقة الكرة الطائرة، خسر المنتخب القطري أمام نظيره البحريني بثلاثة أشواط دون رد في المباراة التي أقيمت أمس الأول "السبت"، بواقع (25 - 9) و(25 - 17) و(25 - 17)، ومن المقرر أن يخوض المنتخب القطري مباراته الثالثة في المنافسات أمام نظيره العماني اليوم "الاثنين".

في السياق، وصلت إلى أبوظبي بعثة منتخب قطر للملاكمة للمشاركة في المنافسات المقرر انطلاقها اليوم "الاثنين"، حيث ضمت بعثة المنتخب محمد عبدالحكيم الفقيه في وزن 57 كجم، ويوسف محمد في وزن 60 كجم، إلى جانب المدرب أليان سيدين.