نجاح كبير لبطولة اللجنة الأولمبية القطرية للبادل 2021 برعاية أريدُ

feed type icon
ديسمبر ٠٤,٢٠٢١
feed type icon
٢٦ - -٢٠٢١

نجاح كبير لبطولة اللجنة الأولمبية القطرية للبادل 2021 برعاية أريدُ

الدوحة/ انطلقت أمس الخميس بصالة علي بن حمد العطية بنادي السد الرياضي منافسات السيدات ببطولة اللجنة الأولمبية القطرية للبادل 2021 برعاية أريدُ وذلك بمشاركة 64 فريق مقسمة إلى 3 مجموعات، فيما تواصلت لليوم الثالث توالياً منافسات الرجال والأشبال تحت 16 عام، على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش. 

تنظم اللجنة الأولمبية القطرية هذه البطولة التي تختتم منافساتها السبت في إطار أجندتها السنوية للفعاليات المجتمعية التي تسعى من خلالها لتشجيع المشاركة المجتمعية في الفعاليات الرياضية والترفيهية حيث تتضمن أجندتها لهذا العام 13 فعالية مجتمعية وأكثر 60 من بطولة دولية.

ومن جهة أخرى وبمشاركة سعادة جاسم بن راشد البوعينين الامين العام للجنة الأولمبية القطرية، انطلقت الخميس على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش، منافسات بطولة موظفي اللجنة الأولمبية للبادل والتي تقام للمرة الأولى على هامش البطولة المخصصة لكافة فئات المجتمع وذلك في إطار تعزيز العلاقات بين موظفي اللجنة وزيادة الأواصر الاجتماعية بينهم. 

 وأشاد السيد خليل الجابر مدير ادارة الشؤون الرياضية باللجنة الأولمبية القطرية بالمستوى الفني الذي شهدته منافسات النسخة الثالثة من بطولة اللجنة الأولمبية للبادل، مؤكدًا أن المشاركة الواسعة من طرف اللاعبين واللاعبات في مختلف الفئات، تؤكد التطور الذي تشهده رياضة البادل في المجتمع القطري.

وقال الجابر "نحن سعداء بنجاح هذه النسخة التي استفادت من الإرث التنظيمي واللوجيستي الذي تركته بطولة العالم للبادل 2021 التي استضافتها الدوحة في وقت سابق من هذا الشهر وهناك خطة عمل من أجل تطوير وتوسيع رقعة المشاركة المجتمعية خلال النسخ المقبلة بما يتلاءم مع رؤية وأهداف اللجنة الأولمبية القطرية في رعاية الأنشطة الرياضية والمجتمعية" .

وأوضح أن الحضور الجماهيري الكبير لمنافسات البطولة سيزيد من شعبية رياضة البادل ويعزز اتساع شريحة المُمارسين لها في المجتمع القطري.

وتحظى البطولة برعاية عدد من الشركات الوطنية الكبرى، من بينها "أريدُ" كراع رسمي للقب وشركتا "ذا زون" و"الركن الرياضي" كراعيَين رسميَين بالإضافة إلى شركتي "الميرة" و"1969 بادل & مور" كموردَين رسمييَن.