الأدعم للكرة الشاطئية يتأهل للدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية

feed type icon
ديسمبر ٠٤,٢٠٢١
feed type icon
٢٤ - -٢٠٢١

الأدعم للكرة الشاطئية يتأهل للدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية

بوكيت - تايلاند / قنا- تأهل الأدعم للكرة الشاطئية إلى الدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية والتي تقام في تايلاند وتستمر حتى 27 نوفمبر الجاري، بمشاركة تسع دول لمنافسات الرجال، وثماني دول لمنافسات السيدات.

وواصل فريق (قطر1) المكون من الثنائي شريف يونس وأحمد تيجان انتصاراته محققا الفوز الثاني له في البطولة بعد أن فاز على فريق كازاخستان بنتيجة شوطين نظيفين بواقع (21-15، 21-9).

وتأهل فريق (قطر2) والمكون من الثنائي سيف المجيد ومحمود عصام بعد فوزه على فريق (اليابان3 ) بنتيجة 2/1 علما بأن منتخب قطر مكون من فريقين نظرا لانسحاب فريق سلطنة عمان ليصبح فريق (قطر2 ) متصدرا لمجموعته ليتأهل لربع نهائي البطولة.

ويلعب فريق (قطر1) ضمن المجموعة الثانية مع كل من فريق (كازاخستان2) وفريق (تايلاند 4) ، فيما جاء فريق (قطر2) في المجموعة الثامنة بجانب فريق (اليابان3).

وكان الاتحاد الآسيوي أكد أن فريق (قطر1) الذي يضم الثنائي المُتميّز شريف يونس، وأحمد تيجان المصنف الأول عالميا وفقًا لتصنيف الاتحاد الدولي للكرة الطائرة الشاطئية ، قدم مستوى متميزا في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020، واستطاع خلالها حصد الميدالية البرونزية الأولى لقطر.