لجنة الرياضيون تعقد اجتماع جمعيتها العمومية العادية

يونيو ٢٤,٢٠٢٤
٢٧ - -٢٠٢٣

لجنة الرياضيون تعقد اجتماع جمعيتها العمومية العادية

الدوحة/ عقدت لجنة الرياضيون باللجنة الأولمبية القطرية مساء الأحد اجتماع جمعيتها العمومية العادية لدورتها الرياضية 2020-2024 في قاعة الوجبة بمقر اللجنة الأولمبية القطرية.

ترأس الاجتماع السيدة ندى محمد وفا – أمين السر العام للجنة الرياضيين ، بحضور السادة أعضاء الجمعية العمومية مُكتملي النصاب القانوني.

وتم خلال الاجتماع اعتماد كشف أعضاء الجمعية العمومية والموافقة على جدول أعمالها وإرساء خطة عمل إستراتيجية للسنوات القادمة من أجل تحقيق أهداف اللجنة واستيفاء كافة متطلباتها.

كما سلط المجتمعون الضوء على الموازنة المعتمدة للجنة و الأنشطة والبرامج التي نفذتها اللجنة خلال الفترة الماضية و تشمل إقامة ورش عمل تنويرية للاعبين حول المنشطات وإقامة زيارات ميدانية ومشاركة اللاعبين في الفعاليات والأنشطة الرياضية بالدولة..

وافقت الجمعية العمومية بالإجماع على اعتماد طلب قبول عضوية السيدة مباركة العبدالله من لجنة الرياضات الشتوية  للإنضمام إلى عضوية الجمعية العمومية للجنة الرياضيين.

ومن جانبها أكدت السيدة ندى محمد وفا -  أمين السر العام لجنة الرياضيين – أن اللجنة ستنظم ورش عمل في المستقبل بالتعاون مع المجلس الأولمبي الآسيوي ولجنة الرياضيين باللجنة الأولمبية الدولية.