تواصل منافسات بطولة اللجنة الأولمبية القطرية للبادل 2021 برعاية أريدُ

feed type icon
ديسمبر ٠٤,٢٠٢١
feed type icon
٢٤ - -٢٠٢١

تواصل منافسات بطولة اللجنة الأولمبية القطرية للبادل 2021 برعاية أريدُ

الدوحة/ تواصلت اليوم الأربعاء منافسات الرجال والأشبال تحت 16 ببطولة اللجنة الأولمبية القطرية للبادل 2021 برعاية أريدُ، على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش بمشاركة أكثر من 200 فريق فيما تنطلق منافسات السيدات اليوم الخميس بصالة علي بن حمد العطية بنادي السد الرياضي.

تنظم اللجنة الأولمبية القطرية هذه البطولة في إطار أجندتها السنوية للفعاليات المجتمعية التي تسعى من خلالها لتشجيع المشاركة المجتمعية في الفعاليات الرياضية والترفيهية حيث تتضمن أجندتها لهذا العام 13 فعالية مجتمعية وأكثر 60 من بطولة دولية.

وتحظى البطولة برعاية عدد من الشركات الوطنية الكبرى، من بينها "أريدُ" كراع رسمي للقب وشركتا "ذا زون" و"الركن الرياضي" كراعيَين رسميَين بالإضافة إلى شركتي "الميرة" و"1969 بادل & مور" كموردَين رسمييَن.

وفي إطار جهودها لدعم ونشر هذه الرياضة بين كافة فئات المجتمع، تنظم اللجنة بطولة أخرى لموظفيها على هامش نسخة العام 2021 من البطولة.

وأشاد السيد ناصر المضاحكة مدير البطولة بالمستوى الفني الكبير الذي تشهده النسخة الثالثة من البطولة وبإقبال كافة فئات المجتمع القطري على المشاركة في منافساتها حيث تعد رياضة البادل إحدى أسرع الرياضات انتشاراً في دولة قطر والمنطقة بصفة عامة.

وأكد المضاحكة على حرص اللجنة الأولمبية القطرية على تنظيم هذه النوعية من الفعاليات المجتمعية لنشر الثقافة الرياضية ولتشجيع الشباب على تبني أنماط حياة صحية حيث نظمت اللجنة النسخة الأولى من البطولة في العام 2019 وتلتها النسخة الثانية في العام 2020 وتقدم المضاحكة بالشكر للشركات الراعية على دعهما الكبير للرياضة القطرية بصفة عامة ولرياضة البادل بصفة خاصة .